وزير الأوقاف يهنيء السيد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء والفريق أول عبد الفتاح السيسي بعيد الأضحى المبارك

‏بعث معالي وزير الأوقاف  أ.د/ محمد مختار جمعه بتهنئة إلى كل من السيد رئيس  الجمهورية ودولة رئيس الوزراء، والفريق أول عبد الفتاح السيسي نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع جاء فيها:

من مكة المكرمة من عند بيت الله الحرام يطيب لي أن أرفع لمعاليكم أسمى آيات التهاني بعيد الأضحى المبارك، أعاده الله عليكم باليمن والبركات، وعلى الشعب المصري كله بالأمن والأمان والاستقرار، والرقي والازدهار.

وهذا نص الرسائل الثلاثة:

فخامــــــة السيــــــد المستشار/ عـــدلي منصـــور

رئيس الجمهورية         الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهمن مكة المكرمة من عند بيت الله الحرام يطيب لي أن أرفع لفخامتكم أسمى آيات التهاني بعيد الأضحى المبارك، أعاده الله على فخامتكم باليمن والبركات، وعلى الشعب المصري كله بالأمن والأمان والاستقرار، والرقي والازدهار.


أ.د/ محمد مختار جمعه

وزير الأوقاف


دولة السيــــد الدكتـــور/ حازم الببــــلاوي

رئيس الوزراء                الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهمن مكة المكرمة من عند بيت الله الحرام يطيب لي أن أرفع لدولتكم أسمى آيات التهاني بعيد الأضحى المبارك، أعاده الله على دولتكم باليمن والبركات، وعلى الشعب المصري كله بالأمن والأمان والاستقرار، والرقي والازدهار.

أ.د/ محمد مختار جمعه

وزير الأوقاف

 

معالي الفـــريق أول عبـد الفتـــاح السيســـي

نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع                 الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهمن مكة المكرمة من عند بيت الله الحرام يطيب لي أن أرفع لمعاليكم أسمى آيات التهاني بعيد الأضحى المبارك، أعاده الله على معاليكم باليمن والبركات، وعلى الشعب المصري كله بالأمن والأمان والاستقرار، والرقي والازدهار.

أ.د/ محمد مختار جمعه

وزير الأوقاف

مقالات ذات صلة