وزير الأوقاف يكرم مجموعة جديدة من الأئمة المتميزين
من محافظات: كفر الشيخ ، والدقهلية ، والإسماعيلية

3

      اجتمع اليوم الأربعاء الموافق 18 / 11/ 2015 م  معالي وزير الأوقاف أ .د/ محمد مختار جمعة بالسادة الأئمة المتميزين من محافظات كفر الشيخ ، والدقهلية ، والإسماعيلية ، بحضور فضيلة الشيخ/ محمد عبد الرازق عمر رئيس القطاع الديني ، وذلك لتكريمهم وتسليمهم مكتبة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

       وفي بداية اللقاء رحب معالي الوزير بالسادة الأئمة ، وأكد أن معيار التكريم والاختيار هو الكفاءة والتميز , وحسن الأداء والتفاعل الدعوي مع الجمهور ، والالتزام بضوابط العمل الدعوي ، كما شكر معاليه السادة الأئمة المكرمين على أدائهم المتميز الذي أهلهم للوصول إلى هذا التكريم.

       كما أعرب فضيلة الشيخ / طه زيادة  مدير مديرية أوقاف الدقهلية عن عميق شكر وامتنان الأئمة لمعالي الوزير لجهده الكبير والمتميز في مؤتمر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بالأقصر حول ” رؤية الأئمة والدعاة لتجديد الخطاب الديني وتفكيك الفكر المتطرف” وما قام به معاليه من جهد طيب للارتقاء بالأئمة ماديًّا ودعويًّا للارتقاء بالدعوة إلى الله (عز وجل).    

    كما وجه معالي الوزير بسرعة صرف مبلغ (500جنيه) ومكتبة لكل إمام من هؤلاء الأئمة المتميزين أسوة بزملائهم الذين تم تكريمهم.

   وسيتم تكريم المتميزين من محافظات : الإسكندرية ، الوادي الجديد ، دمياط ، مطروح ، بورسعيد ، السويس ، غدًا الخميس 19 / 11 / 2015م في تمام العاشرة صباحًا بإذن الله تعالى .

81

مقالات ذات صلة

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *