وزير الأوقاف في صحبة رئيس الوزراء بمسجد الإمام الحسين ويوم حافل بالعمل

تصوير: شريف كمال

حضر معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة بمشيخة الأزهر اليوم ليكون في صحبة فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب شيخ الأزهر في استقبال دولة رئيس الوزراء المهندس / إبراهيم محلب .


وعقب اللقاء توجه معالي وزير الأوقاف في صحبة دولة رئيس الوزراء وفضيلة وكيل الأزهر أ.د/ عباس شومان رئيس مجلس إدارة مسجد الحسين لتفقد أحوال المسجد  والصلاة فيه ، ورغم أن الزيارة كانت مفاجئة فقد كان جميع المسئولين بالمسجد على أفضل وجه من وجود الإمام ووكيل المديرية الذي كان يتفقد أيضًا أحوال المسجد ، كما أشاد دولة رئيس الوزراء بمستوى نظافة المسجد والاهتمام به ، وتم زيارة غرفة الآثار النبوية الشريفة ، وتفقد ما بها من آثار .


وقد أكد وزير الأوقاف أثناء الزيارة على أن الوزارة عازمة على بذل المزيد من الجهد في عمارة المساجد وصيانتها والاهتمام بها مبنى ومعنى على مستوى الجمهورية .


وعقب انتهاء زيارة رئيس الوزراء عاد وزير الأوقاف إلى مشيخة الأزهر للترحيب  بوزير المالية د/ هاني قدري دميان الذي كان في زيارة لفضيلة الإمام الأكبر ، وعقب صلاة الظهر تم اجتماع خاص لمجلس إدارة الجامع الأزهر بمكتب وكيل الأزهر لتفعيل ما تم مناقشته في اجتماع دولة رئيس الوزراء وفضيلة الإمام الأكبر ، ثم عاد معالي الوزير إلى وزارة الأوقاف لمتابعة أعماله بالوزارة ، وحضور المقابلة النهائية للمرشحين للعمل بالتفتيش بالديوان العام .

 

المركز الإعلامي لوزارة الأوقاف

 

مقالات ذات صلة