وزير الأوقاف خلال لقائه بأئمة بني سويف :
ضرورة بذل المزيد من الجهد في خدمة الوطن
والحرص على الوسطية والاعتدال

1
التقي اليوم الأحد الموافق 8 / 11 / 2015م معالي أ .د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بعدد من أئمة بني سويف بمقر ديوان المحافظة بحضور السيد المستشار / محمد سليم ، وفضيلة الشيخ / جابر طايع سلطان وكيل الوزارة لشئون الوجه القبلي ، وفضيلة الشيخ / أحمد عبد المؤمن وكيل وزارة الأوقاف ببني سويف ، ولفيف من شباب الأئمة والدعاة.

   وفي بداية اللقاء رحب سيادة المستشار/ محمد سليم بمعالي وزير الأوقاف ، مشيدًا بدور وزارة الأوقاف في نشر مفاهيم الدين الصحيحة والسمحة ودعم الأنشطة المجتمعية في كافة المجالات ، مشيرًا إلى أن  للعلماء دورًا كبيرًا في بناء الوطن والرقيّ به ، فهم القدوة والحصن الحصين للمجتمع المصري ، وأحد أهم أركان الدولة المصرية في دعم المفاهيم البناءة والسلوكيات الايجابية ومواجهة المفاهيم الخاطئة والمتشددة ، فهم يبنون عقولًا وينشئون أجيالًا على الوسطية السمحة والمنهج القويم ، فضلا عن دورهم الهام في إذكاء روح الانتماء للوطن بين الشباب وتعزيز الوحدة الوطنية بين أبناء المجتمع  بكل أطيافه.

   ومن جانبه وجه معالي أ. د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بأهمية مضاعفة الجهد في خدمة الوطن والحرص على المنهج الوسطي السمح ، وعدم السماح لأي فكر متشدد باستغلال المساجد أو العبث بعقول أبناء الوطن ، كما وجه مدير المديرية الشيخ/ أحمد عبد المؤمن بترشيح عدد من شباب الأئمة للمشاركة في المجال الإعلامي بالوزارة والرسائل الإعلامية المختلفة.

    ثم التقى معالي الوزير وسيادة المحافظ بالسادة النواب الجدد الذين فازوا بعضوية مجلس النواب من أبناء المحافظة ، مؤكدًا أن الجميع نوابًا ومسئولين في خدمة الوطن ، وينبغي أن تتكامل الجهود في ذلك ، لأن المرحلة لا تحتمل سوى هذا التعاون والتنسيق في خدمة الوطن.

11192113221

مقالات ذات صلة

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *