النصر الصوفي: يرحب بمبادرة وزير الأوقاف للشباب ويؤكد على دورهم في بناء المجتمع

المهندس محمد صلاح زايد

 

أشاد المهندس محمد صلاح زايد رئيس حزب النصر الصوفي لوزير الأوقاف أ.د/ مختار جمعة لإعطاء الفرصة لشباب الأزهر لأداء خطبة وصلاة الجمعة من منبر الأزهر الشريف وتخصيص خطبة اليوم لدور الشباب في بناء المجتمعات ودورهم في نصرة الإسلام في عهد الرسول (صلى الله عليه وسلم) وكيفية الاستفادة من تلك المرحلة العمرية الهامة.

قال زايد أن وزير الأوقاف بهذا الأسلوب المتحضر بدأ بنفسه وبوزارة الأوقاف بمشاركة الشباب في إدارة المؤسسات الحكومية وعلى جميع الوزارات أن يحدو حدو وزير الأوقاف.

قال زايد لقد طالبنا الحكومة وناشدنا رئيس الجمهورية لإعطاء الفرصة لمشاركة الشباب بالمراكز القيادية كصف ثاني حتى يصبح لديهم الخبرة الكافية في الإدارات المؤسسية.

ناشد زايد وسائل الإعلام لعرض خطبة الجمعة التي أُذيعت من الأزهر الشريف عبر القناة المصرية الأولى ومضمون الخطبة للوقوف على الفكر الجديد في الأداء وكيفية توصيل المعلومة للمواطن أو إلى المصليين.

أكد زايد على ضرورة الاستفادة من وزارة الشباب وانتشارها في جميع المحافظات والمراكز والقرى في تدريب الشباب على الأعمال الإدارية من خلال إرسالهم دورات في الأماكن المخصصة في المؤسسات الحكومية وأيضا تأمين الشباب صحياً وثقافياً للإستفادة من الثروة الشبابية.

 

مقالات ذات صلة