آخر الأخبار

وزير الأوقاف يلتقي الحاصلين على درجة الماجستير من رؤساء الأقسام على مستوى المديريات والإدارات الاثنين المقبل

    أسفر لقاء معالي أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بمديري الإدارات ورؤساء الأقسام الحاصلين على درجة الدكتوراه يوم السبت ٨ / ٦ / ٢٠١٩م عن تصعيد اثنين من القيادات الشابة المتميزة للعمل بديوان عام الوزارة أحدهما للعمل مديرا عاما للمراكز الثقافية ، والآخر معاونا لرئيس قطاع المديريات ، كما أسفر لقاؤه أمس الثلاثاء ١١ / ٦ / ٢٠١٩م ببعض المفتشين من شباب الوزارة عن تصعيد اثنين منهم للعمل مديري إدارات أحدهما بمحافظة أسوان والآخر بمحافظة كفر الشيخ .

     وفِي إطار الاهتمام باكتشاف الطاقات الشبابية المتميزة يواصل وزير الأوقاف بنفسه تباعا لقاءاته بالعاملين بقطاعات الوزارة المختلفة وجميع الجهات التابعة لها للدفع بدماء جديدة ومتميزة في مفاصل العمل الدعوي والقيادي على مستوى ديوان عام الوزارة والمديريات والجهات التابعة لها .

     وفِي هذا الإطار يلتقي معاليه جميع الحاصلين على درجة الماجستير من جميع رؤساء الأقسام على مستوى المديريات والإدارات ، بشرط أن تكون الشهادة من إحدى الجامعات المصرية الحكومية أو أن تكون قد تمت معادلتها من المجلس الأعلى للجامعات .

     فعلى من ينطبق عليه ذلك الحضور إلى ديوان عام وزاوة الأوقاف صباح الاثنين المقبل الموافق ١٧ / ٦ / ٢٠١٩م الساعة التاسعة والنصف صباحا .

     علما بأن هذه اللقاءات ستتواصل لاحقا بإذن الله تعالى لتشمل سائر حملة الماجستير والدكتوراه وسائر القيادات الوسطى والأئمة والإداريين المتميزين على مستوى الوزارة وجميع الجهات التابعة لها .

مقالات ذات صلة