آخر الأخبار

وزير الأوقاف خلال لقائه بقيادات الدعوة بمحافظة الشرقية
يؤكد:
الوضوح والشفافية مبدأ مهم في مشروع الصكوك
التوزيع أمانة للأسر الأكثر احتياجا
والتدريب المستمر سبيلنا للارتقاء بمستوى الأداء

التقى اليوم الجمعة الموافق 8 / 9 / 2017م معالي أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بعدد من الأئمة وقيادات الدعوة بالشرقية بمقر ديوان المحافظة ، بحضور السيد اللواء / خالد سعيد محافظ الشرقية ، وفضيلة الشيخ / جابر طايع رئيس القطاع الديني بالوزارة ، وفضيلة الشيخ/ زكريا الخطيب وكيل وزارة الأوقاف بالشرقية ، وعدد من السادة العلماء والدعاة ، ولفيف من القيادات السياسية والتنفيذية بالمحافظة.

وفي بداية اللقاء رحب السيد المحافظ بمعالي وزير الأوقاف ، مشيدًا بجهوده الوطنية دعويا ومجتمعيا ، مشيرًا إلى أن الوزارة قد شهدت تطورا ملحوظا لم يسبق له مثيل بسبب هذا الجهد المضاعف المبذول من جانب معالي وزير الأوقاف.

وفي كلمته أكد معالي أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن هناك تعاونًا مثمرًا بين الوزارة ومحافظة الشرقية ، موضحا أن السيد المحافظ ذلل كل الصعاب للانتهاء من المشروعات المشتركة بين الوزارة والمحافظة .

كما أكد معالي الوزير أن أهم ما يتميز به مشروع صكوك الأضاحي هو الشفافية والوضوح ، مؤكدًا على ضرورة الوصول إلى الأكثر احتياجا.

وأكد معالي الوزير على أن برامج التدريب المتنوعة والمستمرة هي سبيل الوزارة للارتقاء بمستوى الأداء واستيعاب آليات ومتطلبات التجديد.

مقالات ذات صلة