:أخبار وآراءأهم الأخبار

وزير الأوقاف :
يوجه بإنشاء مكتبتين مركزيتين بالشرقية
و يفتتح المسجد الكبير بسلمنت – بلبيس
محافظ الشرقية :
يهدي درع المحافظة لوزير الأوقاف
ويهنئه على تجديد الثقة

182

استقبل يوم الجمعة الموافق 17 / 2 /2017م السيد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية وأ.د/ خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وفضيلة الشيخ / زكريا الخطيب مدير مديرية أوقاف الشرقية ولفيف من قيادات الدعوة بالشرقية معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة.

وفي بداية اللقاء أعرب السيد اللواء / خالد سعيد عن عميق شكره وامتنانه لمعالي الوزير لما يبذله ثمن جهد ملموس في خدمة الدعوة والدعاة والوطن ، مهنئًا معاليه بتجديد الثقة داعيًا إلى تذليل أي عقبات بين المحافظة والأوقاف وأهداه درع المحافظة تقديرًا لجهوده في الدعوة ونشر الفكر الوسطي وتصحيح المفاهيم الخاطئة .

وفي كلمته أكد معالي وزير الأوقاف على ضرورة نشر ثقافة الإسلام الوسطية وتعاليمه السمحة في مواجهة الفكر المتطرف ووجه بإنشاء مكتبين مركزيتين تكونان نواة لنشر الفكر المعتدل إحداهما بالزقازيق والأخرى بفاقوس مع عمل منفذ توزيع بالشرقية لإصدارات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية ، مشيرًا إلى أن إصدارات المجلس الأكثر مبيعًا وانتشارًا  ، وتهدف إلى غرس قيم التسامح وتوسيع الأفق العقلي والمعرفي والمحبة بين أبناء الوطن الواحد  وترسيخ مبادئ الإسلام الحنيف .

وحول مشروع الأحرار الاجتماعي السكني الذي يشتمل على (1300) وحدة سكنية فقد وجه معاليه إلى تذليل أي معوقات في سبيل إنجازه وسرعة إنهاء توصيل المرافق اللازمة له ، وستجتمع لجنة برعاية المحافظ خلال هذا الأسبوع لإنهاء كل ما يلزم وسرعة إنجاز الأعمال .

كما افتتح معاليه و السيد محافظ الشرقية المسجد الكبير بسلمنت مركز بلبيس وقد حضر الافتتاح عدد من أعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة .

43

201

191

52

114

143

241

521

المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى