وزير الأوقاف عقب جولة ميدانية بالبحيرة في عيدها القومي:
مصر عادت إلى أهلها وامتلكت زمام أمرها

04

     أكد اليوم الجمعة 19 / 9 / 2014م معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة عقب جولة ميدانية بالبحيرة في عيدها القومي لافتتاح عدد من المشروعات أن مصر عادت إلى أهلها وامتلكت زمام أمرها ، ولفظت العاقين من أبنائها ، حيث لفظهم كل وطني حر يرفض  العنف والتخريب والتدمير .

     وقد بدأت الحياة في مصر تعود لطبيعتها بعد أن كان بعض العاقين من أبنائها قد حاولوا اختطافها وتفريق أهلها شيعًا وجماعات بعنصرية غريبة تحت عباءة دين لا يعرف هذه العنصرية ولا يقرها .

     من جانب آخر أكد معالي وزير الأوقاف أن الوزارة قررت دعمًا إضافيًا لتمويل العمل بمسجد زغلول الأثري ليتم افتتاح المرحلة الأولى منه قبل نهاية العام الحالي ، كما خصصت المحافظة مليون جنيه لمسجد رشيد ، والعمل على إنهاء أي مشكلات عالقة بالتنسيق بين الأوقاف والآثار والمحافظة ، ليبدأ العمل بالتنسيق بين السيد المحافظ والجهة المنفّذة خلال أسبوع من تاريخه .

     وقد التقى معالي الوزير بالسادة أعضاء القافلة المشتركة لعلماء الأزهر والأوقاف وقيادات الأوقاف بالمحافظة ، حيث وجه لهم معالي الوزير الشكر على الجهود يقومون بها في نشر الفكر الإسلامي الصحيح بعيدًا عن الإفراط أو التفريط .

02

01

07

13

14

15

 

مقالات ذات صلة