وزير الأوقاف الجيبوتي : يشيد بنجاح مؤتمر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية وتميز موضوعه وجهود الوزارة في تنظيمه

wazer-awkaf-geboty

          أشاد معالي الشيخ / آدم حسن آدم وزير الشئون الإسلامية والثقافة والأوقاف بجمهورية  جيبوتي بالخبرة المتميزة ، والتجربة الرائدة لمعالي وزير الأوقاف المصري  أ . د . محمد مختار جمعة في معالجة قضية من أهم القضايا  التي تهم الأمة الإسلامية عامة ، والتي عالجها المؤتمر العام الثالث والعشرون للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية  .

         وذلك من خلال رسالة وزير الشئون الإسلامية والثقافة والأوقاف بجمهورية جيبوتي ومما جاء فيها :

        ( معالي أ .د . محمد مختار جمعة وزير الأوقاف المصري ( حفظه الله )  .

 يسعدني أن أعبر لمعاليكم عن أسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان على كرم الضيافة وحسن الوفادة وطيب الرعاية التي حظينا بها أنا والوفد المرافق لي منذ أن حللنا أرض جمهورية مصر العربية الشقيقة .

       ويطيب لي أن أوجه لمعاليكم بأسمى عبارات التهنئة للنجاح الذي حققه المؤتمر الدولي الثالث والعشرون للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية الذي تشرفنا بحضوره ، والذي عالج إحدى أهم المواضيع التي تهم الأمة الإسلامية في هذا المنعطف الحاسم من تاريخها ، وأعني بذلك ” خطورة الفكر التكفيري ، والفتوى بدون علم على المصالح الوطنية والعلاقات الدولية ” والذي كان عنوانًا للمؤتمر العلمــي .

        وسوف نحرص على دوام التواصل مع معاليكم للاستفادة من خبراتكم المتميزة ، وتجربتكم الرائدة ، آملين أن تفتح هذه الزيارة آفاقًا واعدة ترسي قواعد التعاون المشترك بين بلدينا الشقيقين ) .

مقالات ذات صلة