وزيرا الأوقاف والزراعة
يحثان المواطنين على المشاركة الإيجابية
ويحثان الفلاحين على توريد القمح لبنك التنمية وشركات الصوامع التابعة لوزارة التموين
ويسوقان العديد من البشريات للمواطنين

DSC_4848 copy

          في اجتماع مشترك اليوم الثلاثاء 27 / 5 / 2014م أكد معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة على أهمية المشاركة الإيجابية واستغلال إجازة اليوم للوفاء بالواجب الوطني مع التأكيد على أن الحكومة تعمل على مدار الساعة لخدمة الوطن والمواطن ، وكنا اليوم بناء على توجيهات السيد المهندس / إبراهيم محلب رئيس الوزراء في متابعة ميدانية لمستشفى الزهراء الجامعي ومستشفى الحسين الجامعي ، وأننا نبشّر المواطنين بصرحين طبيين كبيرين بالأزهر الشريف هما مستشفى الزهراء الجامعي والمستشفى التخصصي بجامعة الأزهر في القريب العاجل بإذن الله تعالى .

           وأن هذا الاجتماع يأتي في إطار التعاون بين وزارتي الزراعة وهيئة الأوقاف المصرية في العمل على تحقيق الأمن الغذائي للمواطن المصري باستغلال الخبرات العلمية والفنية لوزارة الزراعة والإمكانات المادية لأراضي هيئة الأوقاف المصرية التي تزيد على 150 ألف فدان وشركة التنمية الزراعية التابعة لها .

DSC_4889 copy

           كما شرح معالي وزير الزراعة د. أيمن فريد أبو حديد أوجه التعاون المتاحة والممكنة بما يعود بالخير على الأمن الغذائي للمواطن المصري ، وأكد أنه جاء يلتمس العون من وزارة الأوقاف في دعم وزارة الزراعة في الحث على أهمية توريد القمح لبنك التنمية وشركات الصوامع التابعة لوزارة التموين .

          واتفق الطرفان على إعداد بروتوكول تعاون يوقع في القريب العاجل بين الوزارتين  بما يحقق كثيرًا من المصالح للمواطن المصري .

DSC_4875 copy

مقالات ذات صلة