في لقائه بوزير الأوقاف: أ.د/ عبدالله المصلح يعرب عن تقديره لمصر الأزهر وموضوع مؤتمر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية ويؤكد مشاركته فيه

تصوير: شريف كمال


أعرب أ.د/ عبد الله عبد العزيز المصلح – أمين عام الهيئة العالمية للإعجاز العلمي المنبسقة من رابطة العالم الإسلامي أثناء اجتماعه اليوم الاثنين 10/ 2/ 2014م بمعالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة عن إعجابه بموضوع مؤتمر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية “خطورة الفكر التكفيري والفتوى بدون علم على المصالح الوطنية والعلاقات الدولية” ، وأنه يضع مؤلفات الهيئة في الإعجاز تحت تصرف المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بوزارة الأوقاف المصرية .

كما أعرب أ.د/ عبد الله المصلح عن تقديره لدور مصر والأزهر في نشر علوم الدين واللغة العربية ، وحمل لواء الوسطية بلا إفراط ولا تفريط ، وعن إعجابه باختيار موضوع المؤتمر ” خطورة الفكر التكفيري والفتوى بدون علم على المصالح الوطنية والعلاقات الدولية “.

ومن جانبه أعرب معالي الوزير عن أمله في التنسيق بين جميع المؤسسات الدينية لما فيه مصلحة الأمة ووحدة صفها ، ونزع كل أسباب الفرقة والشقاق.

وقدم معاليه الدعوة للدكتور عبد الله المصلح للمشاركة في المؤتمر ، حيث أكد مشاركته ببحث في هذا المؤتمر تحت عنوان ” الفتوى والثقافة العلمية ” .


المركز الإعلامي لوزارة الأوقاف

 

مقالات ذات صلة