جامعة الإسكندرية تهدي درع المهرجان الكشفي لوزارة الأوقاف

فضيلة الشيخ / محمد عبد الرازق عمر
رئيس القطاع الديني

 

      أناب معالي أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف فضيلة الشيخ/ محمد عبد الرازق عمر رئيس القطاع الديني لحضور المهرجان الكشفي السادس والثلاثين لجوالي وجوالات جامعة الإسكندرية ، وقد أعرب أ . د/ رشدي زهران القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية عن شكره وامتنانه لمعالي وزير الأوقاف الذي أناب عنه رئيس القطاع الديني لحضور افتتاح المهرجان .

        وفي كلمته بالندوة الدينية التي نظمت برئاسة أ.د/ رشدي زهران القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية  حث فضيلة الشيخ / محمد عبد الرازق عمر رئيس القطاع الديني الشباب على الانتماء للوطن ، وأن يعملوا على  النهوض بمصر وحثهم على الجد والاجتهاد والعمل والإنتاج لرفعة مصرنا الحبيبة ، فهم أمل الأمة وعماد نهضتها وخاصة في هذه المرحلة الحاسمة التي يمر بها الوطن .

        وفي كلمته نبه أ.د/ مضان محمد محمود حسان الأستاذ بجامعة الأزهر  الشباب على أن يتكاتفوا جميعًا ، وألا يسمعوا إلى الدعاوى المغرضة الهدامة ، بل عليهم أن يأخذوا بمبادئ الإسلام الوسطي المعتدل ، وأن تسود روح التعاون والمودة والمحبة بين الطلاب والجامعة .

       وفي كلمته أكد د/ محمد سعد محمد مطاوع الباحث بوزارة الأوقاف على ضرورة الاعتدال في كل الأمور والتمسك بثوابت الدين واتباع سنة النبي – صلى الله عليه وسلم – ، وأشار إلى أن الشباب هم قوة الأمة والوطن في أمس الحاجة إلى سواعد أبنائه .

       وفي ختام الندوة قام أ . د/ رشدي زهران بإهداء درع الكشافة إلى وزارة الأوقاف وتسلمه فضيلة الشيخ محمد عبد الرازق عمر رئيس القطاع الديني نائبا عن وزير الأوقاف ، وشدد رئيس القطاع الديني على أن وزارة الأوقاف مستمرة في توعية شباب الوطن من مخاطر التطرف والتشدد والحيلولة دون اختراق الشباب المصري مرة أخرى بإذن الله تعالى .

مقالات ذات صلة