بشأن تطوير هيئة الأوقاف

awkaf

     يتم التشاور مع السيد رئيس الوزراء المهندس / إبراهيم محلب وبعض الشخصيات الاقتصادية لترشيح بعض الشخصيات الاقتصادية ذات الصلة بعمل الهيئة ، وقد يضم إليها بعض الشخصيات من داخل الهيئة لترشيح ثلاث شخصيات منها ، ووضع أسماء تحت نظر السيد رئيس الجمهورية لإعمال القانون في تعيين من يراه مناسبا لمجلس إدارة الهيئة .

     كما يتم الدفع بمجموعة من القيادات والخبرات الهندسية والمحاسبية والإدارية والقانونية من خارج الهيئة لضخ دماء جديدة لتطوير العمل بما يتناسب مع المشروعات الكبيرة التي تنفذها الهيئة والمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف ، وهي شخصيات ذات خبرات عالية في كافة المجالات المذكورة .

      كما يتم الدفع بمجموعة من شباب الهيئة والشركة في المجالات الاقتصادية والهندسية والقانونية والمحاسبية للاستفادة من طاقاتهم وحماسهم وتكوين صف ثان إلى جانب قيادات الهيئة والقيادات والخبرات الجديدة التي تضخ للعمل بها .

     مع التأكيد على إصدار بيان إعلامي رسمي عقب اجتماع كل مجلس إدارة للهيئة ، والجهة الوحيدة المعبرة عن الهيئة والشركات التابعة لها هي مجلس إدارة الهيئة أو ما ينشر عن الهيئة عبر صفحة وزارة الأوقاف الرسمية ، وبصفة مؤقتة أ / سمير الشال مدير عام الهيئة ، وأي أخبار لا تصدر عن مجلس الإدارة أو مدير عام الهيئة لا علاقة للهيئة بها ، كما يرجع إلى السيد المهندس / سمير الشال مدير عام الهيئة حول أي استفسار عن شئون الهيئة .

مقالات ذات صلة