الشئون القانونية بوزارة الأوقاف :
وقف حازم علي شحاته عن العمل
وإحالته للتحقيق وللمحاكمة التأديبية

awkaf

     أفاد الأستاذ/ سمير الرفاعي رئيس الإدارة المركزية لشئون الرقابة والتقويم بالوزارة بأنه تقرر إيقاف حازم علي شحاته مسئول البريد الصادر بالوزارة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات مع إحالته للمحاكمة التأديبية .

     وكان الأستاذ/ سمير الرفاعي قد تقدم بمذكرة لمعالي الوزير أفاد فيها بأن بعض المواطنين قد تقدموا بشكوى ضد المذكور نتيجة لإيهامه لهم بقدرته على تعيينهم بوزارة الأوقاف مقابل مبالغ مالية ، وقد تحرر بذلك المحضر رقم (9505) لسنة 2014م جنح عابدين بتاريخ 15 / 9 / 2014م  .

     والوزارة تؤكد أنه لا مجال لأي تعيينات بها على الإطلاق إلا من خلال مسابقات عامة ، كما أنها تُحذّر جميع المواطنين من دفع أي مبالغ تحت أي مسمى لمن يزعم قدرته على قضاء مصالحهم ، فذلك زمن قد ولّى ، ولا يستطيع أي مسئول داخل وزارة الأوقاف مخالفة القانون أو الجنوح نحو المجاملة ، فزمن الوساطة والمحسوبية قد انتهى ، ومن يثبت عليه أي مخالفة فإن الوزارة لا تتوانى في اتخاذ العقوبات الرادعة ضده مهما كان موقعه .

      ثم إننا نؤكد أن دافعي الرشوة يضعون أنفسهم تحت طائلة القانون من جهة ، حيث يتم الآن محاسبة الراشي والمرتشي سواء أمام القانون ، ثم إنهما من جهة أخرى يعرضان أنفسهما لسخط الله وغضبه ، فقد لعن الله ( عزّ وجلّ ) الراشي والمرتشي والرائش الذي يسهل الطريق بينهما .

مقالات ذات صلة