إعلان داخلي للعاملين بالأوقاف
والعاملين بأجر مقابل عمل بمساجدها

awkaf

      في إطار إعادة هيكلة بعض الوظائف بوزارة الأوقاف والجهات التابعة لها والاستفادة المثلى من الموارد البشرية بها , تعلن وزارة الأوقاف عن شغل الوظائف التالية من بين العاملين بالوزارة :

 (1) مصمم مواقع محترف – من بين العاملين بالوزارة (للعمل بالإدارة العامة لمركز المعلومات بالوزارة) على أن يكون خريج إحدى كليات الهندسة أو الحاسبات أو نظم المعلومات أو التجارة .

 (2)  مدخل بيانات محترف – من بين العاملين بالوزارة ( للعمل بالإدارة العامة لمركز المعلومات بالوزارة) على أن تتوافر فيه الشروط التالية:

أ- مؤهل عال أو متوسط مناسب .

ب- خبرة فى التعامل مع برامج الكومبيوتر خاصة ( word & excel ) .

ج- سرعة فى الكتابة لا تقل عن 50 كلمة فى الدقيقة .

(3) فنى هندسى – من العاملين بالمديريات الإقليمية ( للعمل بهيئة الأوقاف المصرية والشركات التابعة لها أو بديوان عام الوزارة ) على أن يكون حاصلا على مؤهل فوق المتوسط أومتوسط مناسب .

 (4) حارس أمن – من بين العاملين بهيئة الأوقاف أو الشركة الوطنية لاستثمارات الأوقاف أو من يعملون بأجر مقابل عمل بمساجد الأوقاف – للعمل بديوان عام هيئة الأوقاف أو حارس أمن بأحد المساجد الأثرية بالقاهرة الكبرى ، بالشروط التالية :

أ- مؤهل مناسب ( متوسط – فوق المتوسط ) .

ب- ألا يزيد السن عن 40 سنة .

ج- أن يكون لائـقًا طبيا وبدنيا .

(5) سائق – من العاملين بالأوقاف أو ممن يعملون بأجر مقابل عمل بمساجد الأوقاف – للعمل بالديوان أو بالمديريات الإقليمية (كل في محافظته) أو بشركة الصيانة بهيئة الأوقاف بالشروط التالية :

أ- حاصل على رخصة درجة ثانية .

ب- خبرة لا تقل عن 3 سنوات .

ج- ألا يزيد السن عن 40 سنة .

(6) فنى سباكة – من العاملين بالأوقاف أو ممن يعملون بأجر مقابل عمل بمساجد الأوقاف – للعمل بالمديريات الإقليمية ( كل في محافظته ) أو بشركة الصيانة بهيئة الأوقاف – ويشترط أن يكون لديه خبرة في هذا المجال .

 (7) فنى كهرباء – من العاملين بالأوقاف أو ممن يعملون بأجر مقابل عمل بمساجد الأوقاف – للعمل بالمديريات الإقليمية ( كل في محافظته ) أو بشركة الصيانة بهيئة الأوقاف – ويشترط أن يكون لديه خبرة في هذا المجال .

 (8) فنى نجارة – من العاملين بالأوقاف أو ممن يعملون بأجر مقابل عمل بمساجد الأوقاف – للعمل بالمديريات الإقليمية ( كل في محافظته ) أو بشركة الصيانة بهيئة الأوقاف – ويشترط أن يكون لديه خبرة في هذا المجال .

(9) فني محارة أو نقاشة ودهان حوائط وأخشاب – من العاملين بالأوقاف أو ممن يعملون بأجر مقابل عمل بمساجد الأوقاف – للعمل بالمديريات الإقليمية (كل في محافظته ) أو بشركة الصيانة بهيئة الأوقاف – ويشترط أن يكون لديه خبرة في هذا المجال .

     فعلى الراغبين تسجيل بياناتهم وفق النموذج المرفق خلال أسبوعين ، وسنعلن عن مواعيد المقابلة والاختبارات بإذن الله تعالى .

الإسم

السن

جهة العمل بالوزارة

المؤهل

الوظيفة الحالية

الدرجة

الوظيفة المتقدم لها

رقم التليفون

…….

…….

……….

……..

………..

………

………..

………..

 ويكون التقديم مبدئيًا على الموقع ، ولتسجيل البيانات يرجى الضغط هنا (انتهت مدة الإعلان).

مقالات ذات صلة